منتديات مملكه الرومنسيه

نتشرف بزيارتكم
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حساسه والناس موحاسة
مراقبه
avatar

انثى عدد الرسائل : 792
العمر : 26
الهوايه والترفيه : القراءه
العمل :
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي   الخميس يوليو 10, 2008 11:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

زوجه بـــاعـــــــــت زوجـــــــها بـ10 آلاف دينار كويتي ( قصة حقيقية)




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في أمرأه بالكويت

بنت خير ونعمه وغير متزوجه وتمنت لنفسها العفه والستر والزواج بالحلال

فقالت لصديقتها

إللي تزوجني والله أعطيها 10 الاف دينار كويتي


قامو البنات يدللون على أخوانهم وعيال عمهم

وما صار نصيب

فكرت وحده من البنات بفكرة

راحت لزوجها وقالت له ما رأيك تتزوجها وتطلقها بعد فترة

وآخذ آنه 5 آلاف وأنت 5 آلاف ؟؟؟

طبعا زوجها رفض رفضاً باااااااااااتاً

وضحك عليها وعلى جنونها

لكنها أصرت عليه

والسبب إنها واثقه جداً من جمالها وحب زوجها لها

وما تظن أن ممكن وحده توقف ضد جمالها

المهم صارت تصر وتصر على زوجها

لما قال لها آنا فكرت و فكرتك ورأيت فكرتك مقبولة

وخطب البنت

والبنت وافقت

وتمت الخطوبه

فجاء الزوج

وأعطى زوجته المبلغ الكامل

قالت له : لا حبيبي بالنصف

رد عليها : أتركيهم لك أنبسطي فيهم

إنتي بعتيني وهي شرتني

أذهبي وانتي طاااااااااااااالق

وش رايكم >>من حفر حفرةً لأخيه وقع فيها<<

_________________


عدل سابقا من قبل حساسه والناس موحاسة في الخميس يوليو 10, 2008 11:23 pm عدل 1 مرات (السبب : أنتظر ردوردكم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الروسي
المشرف العام
المشرف العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 865
العمر : 32
الهوايه والترفيه : كره القدم
العمل :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي   الجمعة يوليو 11, 2008 3:24 am

نسال الله حسن الخاتمه هذي بصراحه نهايه الطمع
وعلى قول المثل الطع فرق ماجمع
وبارك الله فيك وننتظر جديدك
تحيات الروسي

_________________
من السهل على الإنسان أن ينسى نفسه ولكن من الصعب عليه أن ينسى نفسا سكنت نفسه



هل تريد ان تمسح جميع ذنوبك في خمسه دقائق ادخل على هذا الرابط
**تفضل من هنا **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alroosi.montadarabi.com
حمودي بوند
مراقب
مراقب
avatar

ذكر عدد الرسائل : 540
العمر : 28
الهوايه والترفيه : السباحة والشات
العمل :
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي   الجمعة يوليو 11, 2008 7:30 pm

شكرتي على القصة الرائعة

_________________
الحب عذاب والعشق سم ٌ قاتل وما انا إلا ضحية ٌ لمرض العشق



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حساسه والناس موحاسة
مراقبه
avatar

انثى عدد الرسائل : 792
العمر : 26
الهوايه والترفيه : القراءه
العمل :
الاوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي   الجمعة يوليو 11, 2008 7:42 pm

حيــــــاكم الله
نورتوا موضوعي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
زوجه باعت زوجها بـ10 ألآف ديناركويتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكه الرومنسيه :: القسم الادبي :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: